المكالمات المرئية وسبع سنين مع تيليجرام

قراءة الإعلان الأصلي باللغة الإنجليزية
المكالمات المرئية وسبع سنين مع تيليجرام

يصادف اليوم الذكرى السنوية السابعة لانطلاق تيليجرام. بدأنا في عام 2013 كتطبيق صغير يركز على المراسلة الآمنة وتطورنا منذ ذلك الحين إلى منصة تضم أكثر من 400 ميلون مستخدم. يُعد تيليجرام الآن ضمن قائمة أكثر 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها حول العالم للبقاء على اتصال مع العائلة، التعاون مع رفقاء الدراسة والتنسيق مع زملاء العمل.

لم نصل إلى هذه المرحلة بمفردنا، لم يقم تيليجرام بأي حملات دعائية قط بل أن جميع المستخدمين قد انضموا للتطبيق بناءً على توصياتٍ من أشخاصٍ يثقون بهم. الالتزام بالمبادئ والميزات القوية تتحدث عن نفسها، واستمع الملايين منكم. نحن سمعناكم أيضًا وسنستمر بتطوير تيليجرام وإضافة الميزات التي تجعله أكثر من مجرد تطبيق مراسلة. نضيف اليوم أحد المزايا التي لطالما كنتم تطلبونها، المكالمات المرئية الآمنة والسريعة.

المكالمات المرئية

سلّط عام 2020 الضوء على أهمية التواصل وجهًا لوجه، أصبحت النسخة الأولية من المكالمات المرئية متاحة على أندرويد و iOS. يمكنك بدء مكالمة مرئية من صفحة جهة الاتصال الأخرى وتشغيل أو إيقاف الكاميرا في أي وقت خلال المكالمة. كجميع المقاطع المرئية في تيليجرام، تدعم المكالمات المرئية وضع صورة داخل صورة، الأمر الذي سيسمح لك بقراءة المحادثات والقيام بأمور أخرى أثناء المكالمات.

جميع المكالمات المرئية مشفرة من البداية للنهاية. للتأكد من ذلك، قارن الرموز التعبيرية الأربعة التي تظهر على شاشتك وشاشة شريك المكالمة. إذا كانت متطابقة، فإن مكالماتك 100% مشفرة عبر تشفير تيليجرام المعروف والمُستخدم أيضًا لتشفير المحادثات السرية والمكالمات الصوتية. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل في هذه الصفحة.

تملك تطبيقاتنا لنظامي أندرويد وiOS ميزة الإصدارات القابلة لإعادة البناء التي تُمكن أي شخص من التحقق من أن تطبيقه يستخدم بالضبط نفس الرمز المصدري المفتوح الذي ننشره مع كل تحديث.

ستحصل المكالمات المرئية على المزيد من الميزات والتحديثات في الإصدارات اللاحقة، حيث نعمل على إطلاق مكالمات مرئية جماعية في الأشهر المقبلة. إلى ذلك الحين، يمكنكم الاستمتاع بمكالمات فردية مع أحبائكم سواءً كانوا في غرفةٍ مجاورة أو في قارةٍ أخرى.

المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة

لمساعدتكم على الاحتفال، قمنا بإضافة دفعة جديدة من الرموز التعبيرية المتحركة. للحصول على إحدى هذه 👇 في محادثة؛ ببساطة أرسل رسالة تحوي رمزًا تعبيريًّا واحدًا وشاهد كيف يصبح حيُّا.

ترقبوا التحديثات القادمة!


14 آب ”أغسطس“ 2020
فريق تيليجرام

Other News

القصص للمجموعات و ٨ ميزات إضافية

ابتداءاً من شهر فبراير الحالي؛ تستطيع المجموعات نشر القصص، تخصيص مظهرها، تعيين الخلفيات ورموز الحالة، بالإضافة إلى إمكانية إعطاء جميع أعضاء المجموعة ميزات من الاشتراك المُميّز مثل…
Feb 29, 2024

الرسائل المحفوظة 2.0، الرسائل الصوتية لمرة واحدة و ٨ ميزاتٍ أخرى

خلال شهر يناير؛ قمنا بإضافة ١٠ ميزاتٍ جديدة إلى تيليجرام، من ضمنها الرسائل المحفوظة، الرسائل الصوتية ورسائل الفيديو لمرة واحدة التي يتم…
Jan 31, 2024

المكالمات المليئة بالألوان، تأثير "ثانوس" الحركي، وتحديث أُسطوري للبوتات

في تحديث تيليجرام العاشر لعام ٢٠٢٣؛ قمنا بإضافة المكالمات المطورة مع تصميم ملون جديد يستهلك قدراً أقل من طاقة بطاريتك، إضافة إلى تأثير…
Dec 31, 2023

مظهر القنوات، المنشورات في القصص والمزيد

في هذا التحديث الجديد؛ تستطيع القنوات تعيين الخلفيات، حالات الرموز التعبيرية وأيضاً شعارات الملف الشخصي، يستطيع المستخدمون إعادة نشر رسائل القنوات في القصص، يمكن منح اشتراك تيليجرام…
Dec 23, 2023