القصص للمجموعات و ٨ ميزات إضافية

قراءة الإعلان الأصلي باللغة الإنجليزية
Stories for Groups and 8 More Features

ينقل تيليجرام المحادثات في المجموعات إلى مستوى جديد كلياً مع ٩ ميزات جديدة. الآن؛ تستطيع المجموعات نشر القصص وكذلك حفظها كمنشورات على صفحة ملفها. تستطيع المجموعات تعيين خلفيات فريدة وحالات، بالإضافة إلى تخصيص مظهرها بأدق التفاصيل، بما في ذلك ألوان وشعار صورة غلاف المجموعة أو أنماط الروابط. كل هذه الميزات متوفرة حالياً ويمكن الحصول عليها عبر التعزيزات الممنوحة للمجموعة من قبل الأعضاء، الذين يستطيعون تعزيز المجموعات المفضلة لديهم. تستطيع هذه المجموعات المعززة إتاحة ميزة تحويل الصوت إلى نص وكذلك رموز تعبيرية مخصصة مُميّزة لأعضاء المجموعة.

التعزيزات للمجموعات

تستطيع المجموعات الآن رفع مستواها بفضل التعزيزات من قبل الأعضاء أو السحوبات. بالإضافة إلى قصص المجموعات و تخصيص المظهر؛ تتيح المستويات العالية للأعضاء التمتع ببعض ميزات الاشتراك المُميّز مثل تحويل الصوت لنص وكذلك الرموز التعبيرية المخصصة عند إرسال الرسائل داخل المجموعة.

القصص من المجموعات

يقدم هذا التحديث طريقة جديدة للتواصل داخل المجموعات، حيث يستطيع المشرفون الآن نشر القصص، بينما يتم إرسال الردود من الأعضاء إلى المجموعة، لإشعال حواراتٍ جديدة.

لنشر قصة باسم المجموعة التي تشرف فيها، بإمكانك إما الضغط على أيقونة القصة (+) في صفحة ملف المجموعة أو اختيار المجموعة في قسم 'نشر القصة كـ' في محرر القصص.

رموز الحالة، صورة الغلاف، الخلفيات، وأنماط الروابط

تدعم المجموعات المعززة خيارات تخصيص فريدة من نوعها، والموجودة فقط على تيليجرام. بإمكانك تغيير لون وشعار صورة غطاء المجموعة، تعيين رمز للحالة، واختيار خلفية تظهر للجميع عند فتح المجموعة.

بالنسبة إلى رموز الحالة؛ تستطيع المجموعات الاختيار من بين آلاف الرموز التعبيرية المصممة من قبل رسامي تيليجرام، لإضافة أي شيءٍ من يد تحكم بالألعاب إلى كرة القدم أو كيس التسوق.

لتخصيص مجموعتك؛ يرجى فتح صفحة الملف للمجموعة واختيار تعديل > المظهر. يحدد مستوى المجموعة أي من إعدادات المظهر تكون متوفرة.

حزم الرموز التعبيرية للمجموعات

تستطيع المجموعات ذات المستويات الأعلى الاستفادة من بعض ميزات اشتراك تيليجرام المُميّز لاستخدامها في التواصل داخل المجموعة.

يستطيع المشرفون الآن اختيار حزمة رموز تعبيرية مخصصة يستطيع جميع الأعضاء استخدامها داخل المجموعة، حتى إذا لم يكن لديهم اشتراك تيليجرام المُميّز.

بإمكانك اختيار حزمة رموز تعبيرية مصممة من قبل رسامي تيليجرام أو إنشاء حزمة فريدة خاصة فقط بمحادثة مجموعتك.

تحويل الصوت إلى نص والمزيد

يستطيع أعضاء المجموعات المعززة أيضاً الاستمتاع بتحويل غير محدود للصوت إلى نصوص للرسائل الصوتية والرسائل المرئية المُرسلة في المجموعة.

هذه فقط البداية، ستضيف التحديثات المستقبلية المزيد من الميّزات لزيادة قدرة المجموعات.

بإمكانكم الاطلاع على قائمة بجميع مزايا كل مستوى هنا.

صلاحيات للمُعززين

تظهر على الرسائل المرسلة من قبل المستخدمين الذين قاموا بتعزيز المجموعة شارة مُعزز، والتي تتطور مع كل تعزيز يقوم المستخدم بإرساله. يستطيع مشرفو المجموعة منح صلاحيات خاصة للمُعززين، ما يمنحم امتيازات فريدة، مثل عدم التقيد بالوضع البطيء أو قيودٍ أخرى.

يشمل الاشتراك المُميّز ٤ تعزيزات يمكن منحها لأي مجموعة أو قناة، وأيضاً تحصل على ٣ تعزيزات إضافية لكل مرة تقوم فيها بمنح الاشتراك المُميّز كهدية.

كنا قد خططنا لإضافة ٥ ميزاتٍ أخرى في هذه التحديث، ولكن سادة متاجر التطبيقات لم يكونوا في صفنا. لكن لا بأس، سوف ترون هذه الميزات قريباً جداً في تحديث مارس!


٢٩ فبراير، ٢٠٢٤
فريق تيليجرام